الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

يروكسيل: سفير فلسطين يجتمع بنائب رئيس جهاز العلاقات الخارجية للاتحاد الاوروبي

رام الله - دنيا الوطن
اكد سفير فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي ، بلجيكا ولوكسمبورغ عبدالرحيم الفرا على اهمية  ان يقوم الاتحاد الاوروبي وبمؤسساته المختلفة على البدء الفوري بالترتيب لعقد مؤتمر دولي للسلام، جاء ذلك خلال اجتماعه مع السيدة والسيدة هيلغا شميت ،نائب رئيس جهاز الخدمة الخارجي في الاتحاد الاوروبي.
واضاف ان  هناك موافقة لــ28 دولة عضو في الاتحاد الاوروبي على عقد المؤتمر الدولي ، وقد تجلى هذا التوافق الاوروبي في الخلاصات الوزارية الاوروبية التي صدرت في شهر يانير الماضي .

وجدد الفرا التزام القيادة  الفلسطينية ، وعلى راسها الرئيس محمود عباس  بحل الدولتين، مشيرا إلى ضرورة عقد مؤتمر سلام دولي، يعيد العملية السياسية إلى مسارها الصحيح وفق مرجعيات جديدة، تفضي إلى إنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

كما وضع سفير فلسطين المسؤولة الاوروبية رفيعة المستوى بصورة الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وارضه واملاكه وخاصة الاستيطان الإسرائيلي والذي يقوض حل الدولتين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يروكسيل: سفير فلسطين يجتمع بنائب رئيس جهاز العلاقات الخارجية للاتحاد الاوروبي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى