الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

معاريف: اغتيال النايف تم مباشرة بعد لقاء نتنياهو بالرئيس البلغاري

رام الله - دنيا الوطن
ذكرت صحيفة معاريف العبرية اليوم الجمعة، أن توقيت اغتيال المناضل عمر زياد النايف  سيضع سلطات الأمن البلغارية في حالة حرج  وذلك بعد أن التقي رئيس الحكومة البلغاري برئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأشارت الصحيفة إلى أن "إسرائيل أصبحت المتهمة الأولي في اغتيال النايف بسبب الطلب التي تقدم به لبلغاريا لتسليمها  زياد المتهم بقتل مستوطنين"، مضيفةً "الرئيس البلغاري زار فقط بالأمس اسرائيل والتقي نتنياهو".

وأضحت الصحفية أن هناك ثلاثة احتمالات تدل على اغتياله من قبل الاحتلال الاسرائيلي اسرائيل وهي.

الاحتمال الاول: عملاء للموساد قاموا بقتل النايف باستخدام عملاء لها من خارج بلغاريا  فان كان الموساد من قام باغتياله فالأمر يتطلب التسلل لمبني السفارة الفلسطينية في بلغاريا التي كانت تحت حراسة أمنية.

أما الاحتمال الثاني فهو: قيام شخص من دخل السفارة  من موظفي السفارة الفلسطينية  أو شخص آخر كان يعرف المبني جيداً باغتيال النايف.

والاحتمال الثالث: توقيت زيارة الرئيس البلغاري لـ "اسرائيل" لجانب العلاقات الامنية الوطيدة بين الدولتين   فالاحتمال هنا يدل ربما علي تعاون  أمني "اسرائيلي" بلغاري لاغتيال النايف معاً.
ترجمة من وكالات

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن معاريف: اغتيال النايف تم مباشرة بعد لقاء نتنياهو بالرئيس البلغاري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى