الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الخارجية تتابع قضية مقتل عمر النايف في العاصمة البلغارية صوفيا

رام الله - دنيا الوطن
 تتابع وزارة الخارجية باهتمام شديد حادث مقتل المواطن الفلسطيني عمر النايف صباح هذا اليوم في سفارة دولة فلسطين في  العاصمة البلغارية "صوفيا".

 وتتابع السفارة الفلسطينية منذ اللحظة الاولى مع الخارجية البلغارية والسلطات المختصة هناك، ظروف مقتل المواطن الفلسطيني عمر النايف،  وطلبت الوزارة والسفارة رسمياُ من السلطات البلغارية فتح تحقيق مشترك حول هذا الحدث المؤلم.

 وتجدر الإشارة إلى أن الأسير السابق عمر النايف قد لجأ إلى سفارة فلسطين في بلغاريا قبل حوالي شهرين، بعد أن قدمت إسرائيل طلباً رسمياً إلى بلغاريا بتسليمه، وقد قدمت له السفارة الملجأ الأمين، وأعلنت الحكومة البلغارية انه لم تقوم بتسليمه لأنه مواطن فلسطيني، ولا يحق لاي بلد بتسليم مواطن دولة اخرى  الى دولة ثالثة تحت أي ظرف.

  وتستمر الوزارة في متابعة هذه القضية على اعلى المستويات للوقوف على حقيقة الأمر، واعلان ذلك حين يتم الوصول الى كشف ملابسات مقتله وكشف الحقيقة.

 هذا وقد اصدر  سيادة الرئيس محمود عباس تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق خاصة لمتابعة هذه القضية والوقوف على حيثياتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الخارجية تتابع قضية مقتل عمر النايف في العاصمة البلغارية صوفيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى