الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

لجان المقاومة : محمد القيق مثالاً للتضحية والإصرار على الحق ولقد إنتصر بإرادته الصلبة على سياسة الإعتقال الإداري الظالم

رام الله - دنيا الوطن
أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الأسير الصحفي البطل محمد القيق مثالاً للتضحية والإصرار الفلسطيني على المبادئ والحقوق في مواجهة العدو الإسرائيلي ولقد إنتصر بإرادته الصلبة على الإعتقال الإداري الظالم .

وقالت لجان المقاومة أن الأسير القيق وغيره من الأسرى الذين خاضوا معركة الأمعاء الخاوية أكدوا بآلامهم وجوعهم أن الحرية  من أغلى ما يدافع عنه الفلسطيني ولقد كسر القيق سيف الإعتقال الإداري المسلط على شبابنا الفلسطيني  .

وأوضحت لجان المقاومة أن معركة الأسير القيق والتي تكللت بالإنتصار على إرادة القمع الإسرائيلي تضاف إلى سلسلة من معارك الشرف والبطولة التي يخوضها أسرانا لإحباط مخططات السجان الإسرائيلي .

وأضافت لجان المقاومة بأن تلك المعركة البطولية للأسير الصحفي محمد القيق يجب أن تدرس للأجيال القادمة كنموذج في التحدي الوطني والإرادة المؤمنة بحتمية النصر على المحتل وجلاديه وأن الفلسطيني يرفض الإحتلال والظلم ويقاومه بكل الوسائل وإن إنعدمت الإمكانيات فإنه يقاتلهم بجوعه وينتصر بإذن الله .

ودعت لجان المقاومة بضرورة إيلاء قضية الأسرى أولوية في سلم الإهتمامات الفلسطينية الرسمية والشعبية وأن يكون ملف الأسرى مدعاة لكل الجهود والطاقات المخلصة لأن تعمل على إنهائه وإنجاز الحرية لأسرانا الأبطال في السجون الإسرائيلية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجان المقاومة : محمد القيق مثالاً للتضحية والإصرار على الحق ولقد إنتصر بإرادته الصلبة على سياسة الإعتقال الإداري الظالم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى