الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

جبهة النضال الوطني : انتصار القيق وصموده هو انتصار للارادة الفلسطينية ولمقاومتها‎

رام الله - دنيا الوطن
باركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني  انتصار الأسير البطل محمد القيق لصموده وارادته الفولاذية التي لم تٌقهر على مدار 94 يوماً متواصلة ,حتى كاد ان يفقد حياته خلالها اكثر من مرة .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم "الجمعة", أن القيق سجل بطولة خارقة في تحديه لسياسة الإعتقال الإداري التعسفية، ولقوانين الإحتلال الإسرائيلي الظالمة و كسر بصموده شوكة السجان ولم يرضخ لعنجهية الاحتلال .

وهنأت الجبهة عائلة الاسير الصحفي "محمد القيق" وزوجته الصحفية "فيحاء شلش" التي قامت بجهود خارقة في نصرة زوجها.

 وأشادت الجبهة بصبر عائلة الأسير وخاصة زوجته التي صبرت وكانت الداعم لصموده في وجه الجلاد.

واعتبرت الجبهة انتصار القيق انتصار كبير فى عرف توازن القوى بين اسير اعزل واحتلال يملك القوة والسلاح والجبروت والتعالي على كل مبادئ حقوق الانسان .

وأكدت الجبهة ان انتصار القيق واجبار الاحتلال على اطلاق سراحه دون تجديد هو انتصار لكافة الاسرى ولقضية الاداريين اثبات بان الاعتقال الإداري ما هو الا قرار ظالم مزاجي من قبل سلطات الاحتلال .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جبهة النضال الوطني : انتصار القيق وصموده هو انتصار للارادة الفلسطينية ولمقاومتها‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى