الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

لأثرها على جودة وسرعة خط النت "بالتل" ونقابة المهندسين تنظمان ورشة عمل حول التمديدات الداخلية

رام الله - دنيا الوطن
  نظمت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" بالشراكة مع نقابة المهندسين ورشة عمل متخصصة للمكاتب الهندسية حول أهمية التمديدات الداخلية وأثرها على سرعة خط النت وعُقدت الورشة يوم الاربعاء الموافق 24/2/2016 في قاعة القلعة في مدينة نابلس، بحضور نقيب المهندسين المهندس مجدي الصالح ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية معن ملحم والمهندسين العاملين في المكاتب الهندسية في شمال الضفة الغربية.

وهدفت الورشة الى تحسين واقع التمديدات الداخلية في فلسطين لما لها من اثر جوهري على سرعة الإنترنت في المنازل، حيث تم التركيز  على أهمية اعتماد مواصفات فنية عالمية للتمديدات الداخلية في المخططات الهندسية لتتواكب مع التطور العالمي في هذا المجال، مما سيمكن المشتركين من التمتع بخدمة خط النت بأعلى جودة.

وأكد نقيب المهندسين مجدي الصالح على سعي النقابة الدائم لتطوير المهندسين في كافة المحافظات وتعزيز خبراتهم للنهوض بالقطاع الهندسي في فلسطين، مؤكداً على أهمية اعتماد معايير محددة للتمديدات الداخلية مما سيسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أكد مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" معن ملحم ان هذه الورشة جاءت لتعزيز الوعي بأهمية التمديدات الداخلية لعلاقتها المباشرة بتحسين جودة وسرعة خط النت، مشيراً الى أن "بالتل" ستسمر في العمل المتواصل للمحافظة على أعلى جودة للخدمات المقدمة، ليتمكن المشتركين من التمتع بالسرعات الفائقة التي اطلقتها "بالتل" والتي تصل الى 30 ميجا، بالاضافة الى الخدمات الترفيهية التي تقدمها "بالتل" والتي تتطلب وجود سرعات عالية.

وقدم  الورشة كل من المهندس بشار هليل مدير تخطيط المقاسم والنفاذ في "بالتل"، و المهندس كمال درويش مدير القوى الكهربائية في "بالتل"، والمهندس احمد الترتير مسؤول القوى الكهربائية في "بالتل"، والمهندس باسم الظاهر رئيس قسم التدقيق الفني في نقابة المهندسين.

والجدير ذكره أن هذه الورشة تعتبر ثاني ورش العمل حيث تم عقد اول ورشة في مدينة رام الله، بعد ان تم توقيع مذكرة التفاهم بين "بالتل" و نقابة المهندسين.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأثرها على جودة وسرعة خط النت "بالتل" ونقابة المهندسين تنظمان ورشة عمل حول التمديدات الداخلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى