الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

التربية: انتظام الدوام غداً يجنبنا التعويض وتأجيل "التوجيهي"

رام الله - دنيا الوطن
جددت وزارة التربية والتعليم العالي دعوتها إلى جمهور المعلمين والطلبة للعودة إلى مدارسهم صبيحة يوم غد الأحد، مؤكدةً أنه وفي حال انتظام الدوام المدرسي ستتمكن من تعويض ما خسره الطلبة من حصص دراسية خلال فترة الإضراب.

وبينت الوزارة في بيانها أن استثناء طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" دون غيرهم من الإضراب ليس كافياً خاصة وأن الوزارة تعقد امتحان التوجيهي داخل صفوف المدارس الأمر الذي يستدعي انهاء الفصل الدراسي وفق التقويم التربوي من أجل تهيئة المدارس وتجهيزها أمام طلبة الثانوية العامة.

وأشارت الوزارة إلى ضياع ما يزيد عن المليون حصة دراسية، واصفة الأمر بالخطير، داعية في الوقت ذاته جمهور المعلمين وأهالي الطلبة وجميع الحريصين والغيورين على التعليم إلى بذل كل جهد مستطاع من أجل انتظام العملية التعليمية وعودة الطلبة إلى مدارسهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التربية: انتظام الدوام غداً يجنبنا التعويض وتأجيل "التوجيهي" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى