الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الشرطة تخرج 92 طالبا جامعيا شاركوا في مخيم التعايش بأريحا

رام الله - دنيا الوطن
خرجت الشرطة وبالشراكة مع منتدى شارك الشبابي والعديد من المؤسسات اليوم 92 طالبا وطالبة شاركوا في مخيم التعايش الأول مع الشرطة وذلك في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، وبحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية وبدر الزماعره المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المشاركين تلقوا تدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات الشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ومحاضرات توعية في المرور ومكافحة المخدرات، والأسرة، وزيارات ميدانية ورحلات إلى عدد من المواقع في مدينة أريحا، وأيضا زيارة لمديرية الشرطة واستراحة أريحا وغيرها" .

وأمضى المشاركون 3 أيام مبيت كامل في الكلية وهم من 8 جامعات فلسطينية هي بيت لحم وبوليتكنك فلسطين وفلسطين التقنية والأمريكية وبير زيت والنجاح الوطنية والقدس المفتوحة والقدس .

وهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على
نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه الشباب والعمل على حلها.


وأكد العقيد زاهر صباح على أهمية مثل هذه المخيمات والتي تأتي في إطار التواصل مع كل المؤسسات والشباب وتعريفهم بالشرطة وأعمالها ، فيما قدم الزماعره شكره وتقديره لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وكلية الشرطة على هذه الاستضافة والاستقبال والتدريبات التي أثرت حياة المشاركين بالعلوم والمعرفة.

ووزع العقيد صباح والزماعره في نهاية الاحتفال الشهادات على المشاركين بالمخيم، كما قدم الزماعره عددا من الدروع التقديرية لمدير وضباط الكلية والمدربين الذين رافقوا المخيم طيلة الأيام الثلاثة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة تخرج 92 طالبا جامعيا شاركوا في مخيم التعايش بأريحا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى