الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الجهاد الإسلامي تقترح على المواطنين النزول الى الشوارع ومهاجمة المستوطنين في الطرقات ومنعهم من التحرك للافراج عن "القيق"

رام الله - دنيا الوطن
أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، أن النزول للشارع ومواجهة المستوطنين على مفارق الطرق والشوارع ومنعهم من التحرك عبر المظاهرات والمواجهات الشعبية هي الوسيلة الأنجح لتحرير الأسير محمد القيق.

وقال البطش على صفحته على "الفيس بوك": في ظل المرحلة الحرجة التي وصل اليها الأسير المضرب عن الطعام  الصحفي البطل محمد القيق فإن الطريق لضمان إطلاق سراحه هو النزول للشارع ومواجهة المستوطنين على مفارق الطريق والشوارع ومنعهم من التحرك عبر المظاهرات والمواجهات الشعبية بكل السبل.

وأكد البطش، على أهمية الضغوط السياسية الفلسطينية  والعربية والدولية  والإعلامية.

ونوه، إلى أن الوقفات والنداءات والاعتصامات لم تعد كافية الان  ولا تناسب الوضع الذي يعيشه

 المضرب القيق، مؤكداً أن مواجهة المستوطنين هي الوسيلة لحرية القيق.

يذكر، أن مكتب إعلام الأسرى، أعلن أن حالة الأسير الصحفي القيق، والمضرب عن الطعام منذ 80 يوماً باتت أقرب للشهادة، نتيجة التدهور الخطير الذي طرأ على صحته في مستشفى العفولة الاسرائيلي.

من جهتها قالت الصحفية فيحاء شلش، زوجة الأسير القيق،" أنها لن تقبل عزاءً في زوجها محمد، إن لم تتحرك الفصائل لإنقاذه من الموت المحقق الذي يواجهه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجهاد الإسلامي تقترح على المواطنين النزول الى الشوارع ومهاجمة المستوطنين في الطرقات ومنعهم من التحرك للافراج عن "القيق" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى