الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

قيادي فتحاوي يؤكد ما كشفته دنيا الوطن عن اجتماع هام لمركزية فتح غداً

رام الله - خاص دنيا الوطن
أعلن امين سر المجلس الثوري لحركة فتح امين مقبول لـ "دنيا الوطن"، عن عقد مركزية حركة فتح لإجتماع، غذاً الأحد الموافق 14 - 2 - 2016 ، للتباحث في اللقاءات بين حركتي فتح وحماس بشأن المصالحة الفلسطينية التي أجريت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكانت كشفت دنيا الوطن عن موعد الاجتماع في تصريحات أمس.

وفي ذات السياق أكد الدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، على أن هدف اللقاء الرئيسي والوحيد هو الإستماع إلى اللجنة التي مثلت حركة فتح خلال لقاءات الدوحة. 

أشار خلال حديث مع " دنيا الوطن " أن دولة هي صاحبة ملف المصالحة الفلسطينية مؤكداً على ذلك أن وفد الحركة ذهب إلى ثم إلى الدوحة وعاد عن طريق

حيث شهدت الدوحة يومي الأحد والإثنين 7 - 8 فبراير 2016، لقاءات بين حركتي فتح وحماس، وذلك للبحث في آليات تطبيق المصالحة، ومعالجة العقبات التي حالت دون تحقيقات في الفترة السابقة. 

وقد توصل الجميع إلى تصور عملي محدد، لذلك سيتم تداوله والتوافق عليه في المؤسسات القيادية للحركتين، ومع الكل الفلسطيني، ليمشي نحو التطبيق العملي على أرض الواقع. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قيادي فتحاوي يؤكد ما كشفته دنيا الوطن عن اجتماع هام لمركزية فتح غداً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا