الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

صور وفيديو : دخول اسمنت إلي قطاع غزة عبر معبر رفح

رفح - خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
تصوير - عبد الرؤوف شعت - محمد سكيك
بدء دخول شاحنات أسمنت إلى قطاع غزة، مساء اليوم السبت، عبر معبر رفح البري، بعد فتحه بشكل استثنائي لمدة يومين، بكلا الاتجاهين.

أفاد مصدر مسؤول في معبر رفح أن 4 شاحنات محملة بالإسمنت ومواد البناء بدأت بالدخول إلى قطاع غزة من الجانب المصري قبل قليل.

وأكد في تصريح خاص لـ مراسل "دنيا الوطن" أن سمحت بإدخال عدد من شاحنات محملة بالإسمنت ومواد البناء تزامنًا مع فتح معبر رفح البري بشكل استثنائي، وذلك حسب الاتفاق مع الشركات الخاصة بقطاع غزة.

ووصف المصدر هذه الخطوة بالجيدة خاصة في ظل حاجة القطاع إلى مواد بناء من أجل إعمار المنازل التي دمرت خلال العدوان الإسرائيلي منتصف عام 2014.

وكانت السلطات المصرية أعلنت مساء الخميس، فتح معبر رفح البري المنفذ الوحيد للمواطنين في قطاع غزة، يومي السبت والأحد، بشكل استثنائي بكلا الاتجاهين، بقرار من الرئيس  المصري عبد الفتاح السيسي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صور وفيديو : دخول اسمنت إلي قطاع غزة عبر معبر رفح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا