الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

ادعيس يعلن عن البدء ببث اذاعة فلسطين للقران الكريم والاذان الموحد

رام الله - دنيا الوطن
اعلن سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية عن البدء ببث اذاعة "فلسطين للقران الكريم والاذان الموحد "على القمر الصناعي النايل سات والتي ستغطي 23 عربية وهذا يحدث لأول مرة في العالمين العربي والإسلامي. واوضح ادعيس ان الاذاعة ستبث على مدار اربع وعشرين ساعة ويذاع فيها القران الكريم وسيرفع الاذان الموحد من خلالها لمتلقي قمر نايل سات  .

 مضيفا ان وزارة الاوقاف ستعمل على تطوير هذه الاذاعة لتشكل انطلاقة جديدة لإعلام ديني حر يبث كلام الله إلى جانب البرامج الدينية، مبيننا انه بذلت جهود كبيرة وبفترة قياسية لإنجاز هذه الإذاعة .

وقدم ادعيس شكره الى هيئة الاذاعة والتلفزيون وشركة بال سات وشركة سوبر ستار على ما قدموه لانجاح اذاعة فلسطين للقران الكريم والاذان الموحد وتذليل كافة العقبات لانجاحها والبدء ببثها على القمر نايل سات .

واشار المهندس في وزارة الاوقاف انس مراعبة ان اذاعة فلسطين للقران الكريم والاذان الموحد ستبث من خلال القمر نايل سات على التردد 12645  افقي ، وانه الان قد توحد الاذان في جميع مدن وقرى فلسطين من خلال هذه الاذاعة وان فلسطين هي الدولة الوحيدة التي قامت بهذا المشروع  .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ادعيس يعلن عن البدء ببث اذاعة فلسطين للقران الكريم والاذان الموحد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى