الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

توقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظة

خاص دنيا الوطن – محمد جربوع

توقعت مصادر شبه رسمية اعلان الجهات المصرية المختصة تمديد العمل عبر معبر رفح البري ليومين آخرين (الاثنين - الثلاثاء) , لكن المصادر ذاتها أكدت انّ القرار بحاجة الى ابلاغ رسمي من الجهات المختصة للاعلان عن ذلك رسمياً .


من جهته نفى الناطق باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة اياد البزم وجوديوجد معلومات رسمية عن تمديد فتح معبر رفح البري خلال الأسبوع الجاري.

وقال في تصريح خاص لـ مراسل "دنيا الوطن" :"نأمل أن يتم إبلاغنا من السلطات المصرية بتمديد فتح معبر رفح من أجل تسفير أكبر عدد ممكن من المسافرين الذين هم بحاجة ماسة للسفر."

وبين البزم وجود أكثر من 25 ألف مسجل لدى وزارة الداخلية، مثمنًا الجهود المصرية المبذولة بفتح المعبر، التي تساعد في تخفيف من الأزمة التي يعانيها المواطنين في القطاع.

وكانت السلطات المصرية فتحت معبر رفح صباح اليوم السبت، بشكل استثنائي، بكلا الاتجاهين من وإلى قطاع غزة.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى