الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

صحفي يُهاجم ياسر عبدربه ويكشف بالوثائق : استغلال المال العام واستئجار سيارات بث بعلاقات شخصية ! (صور)

رام الله - متابعة دنيا الوطن

هاجم الصحفي عبدالسلام أبو ندا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبدربه واتهمه بالحصول على مليوني دولار .

وقال أبو ندا في (بوست) نشره على صفحته على الفيسبوك أن عبدربه كلف سائقاً بعضوية لجنة مهمتها استئجار وشراء سيارات بث .

بحسب الوثائق التي نشرها أبو ندا فإن التكلفة الشهرية لسيارات البث بلغت 10 آلاف دولار وتم استئجارها مباشرة من شركة تتبع الاعلامي ماهر شلبي (اعتبر ابو ندا ان هناك شبهة فساد) مشيرا ان البعض قطع البث عن التلفاز للتأكيد أنهم بحاجة لسيارات البث التي تم استئجارها من شلبي .

بحسب الوثائق فان اللجنة المشكلة والتي تحدث عنها أبو ندا قامت باستئجار السيارات المذكورة دون اجراء مناقصات معتمدة على الصلاحيات المخولة لها وان التلفزيون بحاجة لتلك السيارات المذكورة وتم استئجارها بشكل فوري من شركة فلسطين التي يديرها ماهر شلبي .

وبحسب ما يدور في الأروقة فإن من يتحدث عنهم "أبو ندا" بدأوا بمحاولة إفشال رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الجديد أحمد عساف الذي قرّر وقف عمليات "الترسية" المباشرة على ان يتم ترسية أي عطاء وفقا للجنة مشكلة من الهيئة ووزارة المالية والرقابة الادارية والمالية وفقاً للقانون .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صحفي يُهاجم ياسر عبدربه ويكشف بالوثائق : استغلال المال العام واستئجار سيارات بث بعلاقات شخصية ! (صور) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى