الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

أبو عون: التاريخ لن يغفر لكل من تهاون في قضية القيق

رام الله - دنيا الوطن
أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس بالضفة الغربية نزيه أبو عون، أن التاريخ لن يغفر لكل من تهاون في قضية الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام داخل سجون الاحتلال منذ 82 يومًا.

وشدد أبو عون في تصريح صحفي له، على أن المطلوب من كافة الفصائل الوطنية بأن توجه رسالة واضحة للاحتلال؛ بأن استشهاد الأسير القيق لن يمر مرور الكرام، وأن الثمن سيكون باهظاً.

وتابع القيادي في حماس "الأمر الآن بالغ الخطورة، ودور الفصائل ورسالتها سيكون لها أثر أكبر على الاحتلال، وعلى الفصائل جمع كلمتها لإنقاذ القيق وبشكل عاجل وقبل فوات الأوان".

ودعا أبو عون في تصريحه إلى ضرورة تكاثف كل الجهود الرسمية والشعبية والفصائلية من أجل إنقاذ حياة القيق، مطالبًا الشارع الفلسطيني بإعلان الإضراب التجاري لتحريك القضية بطريقة جديدة.

وكانت التقارير الطبية مساء أمس السبت أشارت إلى أن علامات جلطة قلبية ظهرت على جسد الأسير القيق داخل مستشفى العفولة، وأن حالته أصبحت معقدة للغاية وقد يرتقي شهيدًا في أية لحظة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبو عون: التاريخ لن يغفر لكل من تهاون في قضية القيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى