الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

تلغي زيارة مقررة لبنيامين نتانياهو إلى

رام الله - دنيا الوطن
ألغت الحكومة المصرية زيارة كانت مقررة لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى ، بعد تصريحات لوزير إسرائيلي أشار فيها إلى إغراق لإنفاق حماس بطلب من حكومته. 

 والغيت الزيارة بعد ان كان عاموس غلعاد المستشار الامني والسياسي لوزير الحرب الإسرائيلي على وشك انهاء الترتيبات من اجل عقد لقاء بين رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قريباً, وجاءت تصريحات وزير البنى التحتية والطاقة يوفال شطاينتس بان اغرقت انفاقا لحماس بطلب اسرائيلي جاءت لتقوض كل الجهود والترتيبات مما ادى الى الغاء برنامج الزيارة  بالكامل بحسب مصدر اسرائيلي تحدث مع ايلاف.

   الجانب المصري عبر عن غضبه واستياءه من مثل هذه التصريحات العارية عن الصحة وقد ارسلت مصرعبر غلعاد وعبر السفارة الاسرائلية بالقاهرة رسالة شديدة اللهجة "لاسرائيل" تعتبر فيها هذه التصريحات مسا بالقيادة المصرية وتسبب احراجا كبيرا خاصة وان المعلومات التي صرح بها الوزير "الاسرائيلي" كاذبة تماما بحسب الرسالة المصرية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصر تلغي زيارة مقررة لبنيامين نتانياهو إلى القاهرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا