الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

حمدان: سيصار قريباً إلى إعلان تفاصيل الدعم الإيراني الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
أكد مسؤول العلاقات الخارجية في حركة حماس أسامة حمدان اليوم الأحد، أن العلاقات مع إيران راسخة، وسيصار قريباً إلى إعلان تفاصيل الدعم الإيراني للفلسطينيين.

وأوضح حمدان في تصريحات متلفزةـ، أن العلاقة مع إيران لن تتأثر بما يقال، وأن إقامة العلاقة مع إيران لا تفرض انهيار علاقة مع طرف آخر، وهو أمر تعرفه طهران.

وأضاف حمدان، أن دعم إيران لانتفاضة القدس المستجدة على الأرض والمستمرة منذ 4 شهور، وهو حلقة في مسلسل الدعم الايراني للقضية الفلسطينية بمختلف أشكالها، وأن الموقف الايراني واضح لجهة دعم المقاومة الفلسطينية .

وعلى صعيد انتفاضة القدس، قال حمدان:" إن العدو الإسرائيلي مربك في مواجهة السكين وعمليات الدهس"، مشدداً على ضرورة نبذ الخلافات في هذه الأمة وداخل الصف الفلسطيني باعتباره أحد أوجه مواجهة العدو الصهيوني.

وأضاف: بلا شك أن ما مرّت به المنطقة أخيراً يحتاج إلى جهد كبير من كافة الأطراف لتصويب البوصلة من جديد، كما أن الحوار بين كافة الأطراف في هذه المنطقة يجب أن يبدأ في أقرب وقت ممكن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حمدان: سيصار قريباً إلى إعلان تفاصيل الدعم الإيراني الفلسطيني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى