الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

بلدية غزة: نحتاج لـ 100 مليون دولار لإنجاز مشاريعنا في غزة

رام الله - دنيا الوطن-محمد عوض
تصوير : محمد الدهشان 

مونتاج: خليل علوان

قال مدير عام الهندسة والتطوير في بلدية غزة د. نهاد المغني ان بلدية غزة تحتاج هذا العام لـ 100مليون$ لإنجاز خطة مشاريعها، توفر خلال هذه الفترة فقط ما يعادل قيمته 10%. 

وأكد " المغني " خلال مؤتمر صحافي له في وزارة الاعلام بمدينة غزة أن البلدية أنجزت العديد من المشاريع التي من شأنها تخفف المعاناة كـ تركيب مضخات مياه عدد 6 في بركة الشيخ رضوان بمعدل4500 لتر مياه في الساعة، واضافة خط تصريف حتى شاطئ البحر . 

وأوضح " المغني " أن بعد الحرب الاخيرة على قطاع غزة خلفت خسارة فادحة على الصعيد الانشائي والعملي، بلغت مقدارها بـ 40 مليون $، وقمنا بعمل مراحل التأهيل والاصلاح وقسمناها على ثلاثة مراحل متتالية .. ونعمل الان في المراحل الوسطى .  

وكشف " المغني " عن نية البلدية انشاء حديقة الصداقة في حي التفاح شرق غزة، وذلك بهدف تجمع المياه واستغلال مياه الامطار المتجمعة في الحديثة، من اجل استخدام المياه واستغلالها حتى تخفيف حدة الازمة والبرك المتجمعة في الشوارع الرئيسية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بلدية غزة: نحتاج لـ 100 مليون دولار لإنجاز مشاريعنا في غزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى