الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزارة الأسرى: وقفة تضامنية مع الأسير القيق في الجامعة الإسلامية بغزة

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
نظمت وزارة الأسرى والمحررين وقفة تضامنية بالتعاون مع النادي الصحفي في الجامعة الإسلامية بغزة وذلك اليوم الأحد 16/2 تضامنا مع الأسير الصحفي محمد القيق والمضرب عن الطعام لليوم 82 على التوالي احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وأكد أشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الأسرى على ضرورة اتخاذ موقف مساند وعاجل يكون له فعل قوى في انتصار القيق على السجان، مشيرا بأنه لابد من أن تنتفض السجون بأكملها من أجل نصرة الأسير القيق ودعم صموده في مواجهة الظلم الواقع عليه.

ووجه حسين رسالة واضحة للسلطة الفلسطينية بضرورة التحرك الفاعل والجاد وألا يصمتوا اتجاه ما يجرى للأسير للقيق، مشيرا بأن صمتهم يعد جريمة ويجعلهم شركاء في جرم الاحتلال ولا بد من التحرك على كل المستويات المحلية والدولية من سفارات وبعثات وموفدين من أجل إنهاء المعاناة والجريمة التي ترتكب بحق الأسير القيق.

كما ودعا إلى تكثيف الوقفات والفعاليات التضامنية واستمرارها وتنوعها ليعلو صوت القيق، موضحا أنه ولا بد من أن تتسع رقعتها لتمتد إلى كل العالم الحر والمناصر للحرية ليشكل حالة ضاغطة على الاحتلال وإطلاق سراح القيق بشكل عاج وأنه لم يعد هناك وقت للخطابات والشعارات وان الأمر لا يحتمل صبرا لخطورة وضعه الصحي الذي يزداد سوء.

وطالب حسين جميع المؤسسات ومكونات الشعب الفلسطيني بكل أطيافه من وزارات وتنظيمات ومؤسسات إعلامية وحقوقية وأفراد أن تقف عند مسؤولياتها وان تكون دعم وسند قوي تجاه الأسير محمد القيق.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الأسرى: وقفة تضامنية مع الأسير القيق في الجامعة الإسلامية بغزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى