الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

نابلس: فتح تدعو زير المالية الى صرف مستحقات المعلمين

رام الله - دنيا الوطن
دعت حركة فتح اقليم نابلس معالي وزير المالية د. شكري بشارة إلى صرف مستحقات المعلمين على وجه السرعة، وذلك دعما للمعلمين الذين يقومون بدور محوري ويمثلون حجر الزاوية في الوطن الحبيب.

وأكدت حركة فتح في بيان صدر عنها على وحدانية التمثيل للإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين كذراع من اذرع منظمة التحرير الفلسطينية، داعية إلى عدم الإنجرار إلى أصوات فردية ادت الى تشويش العملية التعمليمية.


وقالت الحركة أنها تقف الى جانب المعلمين في نضالهم النقابي المشروع وتدعو الحكومة الفلسطينية الى تطبيق الجزء المتبقي من الاتفاقية التي جمعت الحكومة مع اتحاد المعلمين في جدول زمني لا يتعدى بداية شهر اذار القادم.

واكدت الحركة على اهمية انضباط العملية التعليمية في مدارس الوطن، وجعل الاضراب خطوة اخيرة من خطوات التصعيد، حرصا على استمرار العملية التعليمية في الوطن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نابلس: فتح تدعو زير المالية الى صرف مستحقات المعلمين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى