الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

فتح : اعتقال الاحتلال لعضو الثوري جمال أبو اليل يعبر عن الإفلاس السياسي لدى حكومة الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن

أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اعتقال الاحتلال لعضو مجلسها الثوري جمال أبو الليل صباح اليوم مؤكدة على لسان الناطق باسم الحركة في القدس رأفت عليان أن اعتقال أبو الليل يعبر عن إفلاس سياسة لدى حكومة نتنياهو وعجزها في مواجهة الهبة الجماهيرية.  

وأكد عليان أن سياسة الاحتلال في استهداف قيادة حركة فتح والتي كان آخرها اعتقال عضو المجلس الثوري للحركة جمال أبو الليل لن يثنيها أن القيام بواجبها اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وحمايته في ظل ممارسات الاحتلال.  

وختم عليان أن فتح كانت ومازالت وستبقى حامية لمشروعنا الوطني مدافعة عن شعبنا ومقاومة للاحتلال وان هذه الاعتقالات لقيادتنا الفتحاوية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة لطالما بقي الاحتلال جاثما على صدورنا . 

ويذكر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحم بعد منتصف الليل منزل عضو المجلس الثوري في حركة فتح جمال أبو الليل وتم اعتقاله .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فتح : اعتقال الاحتلال لعضو الثوري جمال أبو اليل يعبر عن الإفلاس السياسي لدى حكومة الاحتلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى