الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

د. مصطفى البرغوثي : فاشية الاحتلال في قتل الاطفال تجاوزت كل الحدود

رام الله - دنيا الوطن
وصف الدكتور مصطفى البرغوثي عمليات القتل الميداني التي اودت خلال اربع و عشرين ساعة  بحياة خمسة شهداء بينهم ثلاثة اطفال بالاضافة الى اصابة طفلة رابعة بجروح خطيرة بالفاشية التي تجاوزت كل الحدود بممارسات جيش عنصري يمارس اجرامه دون رادع أمام العالم بأسره.

و قال البرغوثي ان المجرم يحاول ان يقدم نفسه على انه الضحية مستغلا جبن العديد من وسائل الاعلام الغربية التي لا تخجل من تبني الرواية الاسرائيلية و الترويج لها.

, أضاف "ان الاحتلال لاسرائيلي لن يردع الا بمقاومة وحشيته و بتصعيد حركة المقاطعة و فرض العقوبات و سحب الاستثمارات مطالبا بالتنفيذ الفوري لقرارات المجلس المركزي وو قف التنسيق الامني و بالتوحد لحماية اطفالنا من بطش الاحتلال المجرم الذي جعل كل فلسطيني هدفا للقتل صغيرا كان ام كبيرا".

 و طالب البرغوثي كافة المؤسسات الفلسطينية الرسمية و الشعبية و الاهلية القيام بدورها في فضح و تعرية السياسة الاسرائيلية و اسناد عائلات الشهداء و المناطق المستهدفة من جيش الاحتلال الفاشي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن د. مصطفى البرغوثي : فاشية الاحتلال في قتل الاطفال تجاوزت كل الحدود في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى