الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اعتقال سائق الحافلة التي تسببت بقتل 6 اسرائيليين

رام الله - دنيا الوطن

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية اليوم الاثنين سائق الحافلة التي تسببت في مقتل 6 اسرائيليين واصابة 10 على الاقل في حادث السير الذي وقع ليلة أمس غرب القدس، وسيتم عرض السائق على المحكمة الاسرائيلية لتمديد اعتقاله وفقا لما نشرته المواقع العبرية .

وأشارت مصادر اسرائيلية الى أن الشرطة الاسرائيلية لا زالت تحقق في ظروف حادث السير ، وتشير التقديرات الأولية الى ان الشرطة تتهم السائق بالتسبب بمقتل عدد من الاسرائيليين بسبب الاهمال، وتقدر الشرطة بأنه كان يتحدث على الهاتف الخلوي وقت وقوع الحادث .

وأضافت هذه المواقع أنه في حال ثبت بأنه استخدم الهاتف الخلوي وقت الحادث وأنه سبق ووقع في هذه المخالفة سابقا، فأنه من المتوقع توجيه لوائح اتهام بحق السائق بالتسبب بالقتل بسبب الاهمال، وسبق لهذا السائق التسبب في حادث سير قبل 3 سنوات تسبب في عدة اصابات وصفت بالبسيطة وخضع للمحكمة .

يشار بأن حادث السير وقع بين حافلة للركاب وشاحنة كانت تقف على حافة الطريق محملة بالحجر "الشايش" بسبب عطل فني، حيث كان سائق الشاحنة رزق زرينة فلسطيني من مخيم عايدة يسكن في القدس ويحمل "الجنسية الاسرائيلية" ينتظر "الونش" لسحب الشاحنة وفقا لما ذكره شقيقه لوسائل الاعلام العبرية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقال سائق الحافلة التي تسببت بقتل 6 اسرائيليين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى