الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

جلسة للأسير القيق اليوم في المحكمة العليا للاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
قال نادي الأسير الفلسطيني  اليوم الاثنين، أن جلسة ستنعقد اليوم للأسير محمد القيق (33 عاماً) والمضرب عن الطعام منذ 83 يوماً رفضاً لاعتقاله الإداري في المحكمة العليا للاحتلال  وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، للنظر في الالتماس الذي قدمه نادي الأسير باسم القيق لنقله من مستشفى "العفولة" حيث يحتجز إلى مستشفى فلسطيني.

وذكر النادي أن تعيين الجلسة جاء بعدما أعلنت نيابة الاحتلال موقفها بناء على طلب المحكمة وفيه كررت رفضها نقل الأسير القيق.

علماً أن المحكمة العليا للاحتلال وفي تاريخ الرابع من شباط الجاري، أصدرت قراراً منقوصاً وملتوياً تضمن تعليق اعتقال الأسير القيق بشروط منها تحديد مكان علاجه، وإن أراد الانتقال إلى مستشفى آخر عليه أن يتقدم بطلب بشأن ذلك.

وفي هذا الإطار أكد نادي الأسير، أن المجريات القانونية التي تمت خلال الساعات القليلة الماضية كان الهدف منها إعادة القضية إلى الساحة القانونية بعدما تعثرت كل المحاولات السابقة لحل قضية الأسير القيق جراء تعنت الجهات الإسرائيلية، وإصرارها على احتجازه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جلسة للأسير القيق اليوم في المحكمة العليا للاحتلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى