الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

طلاب كلية الصيدلة في جامعة النجاح تنظم يوما ترفيهيا للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
 نظم طلبة كلية الصيدلة – دكتور صيدلاني في جامعة النجاح الوطنية نشاطا ترفيهيا لأطفال جمعية التضامن الخيرية  في قاعة المدرسة الإسلامية الاساسية للذكور  وذلك استكمالاً للأنشطة المتنوعة والداعمة للعمل الخيري  التي تقوم بها الجامعة والطلبة بشكل عام والعمل مع الأيتام ودعمهم بشكل معنوي ونفسي بشكل خاص لرسم البسمة على شفاه الأطفال ومنحهم شعور بالاهتمام والرعاية.

و تخلل النشاط الترفيهي أغاني شعبية ورسم على الوجوه وفقرات ترفيهية للأيتام ، التي قام بها طلبة الجامعة وشارك بها عدد من الأيتام مما ساهم في إدخال الفرح والسرور على قلوب الأيتام.

وبعد ساعات من اللعب والمرح اجتمع الأطفال والطلبة في اكل الكيك بالإضافة  للهدايا التي تم توزيعها على الأيتام .  وسادت أجواء الحفل  حالة من النشاط والفرح الذين انعكسوا على الأيتام بحركتهم وتنقلهم بين الألعاب واندماجهم مع طلبة الصيدلة . 

واخيرا تقدم د. علاء مقبول وجميع اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والتقدير لطلبة كلية الصيدلة – فرع دكتور صيدلاني على الجهود التي بذلوها لإسعاد الأيتام وأهاليهم .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طلاب كلية الصيدلة في جامعة النجاح تنظم يوما ترفيهيا للأيتام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى