الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

"سبيتاني تنزيلات" تحصد نجاحاً كبيراً في المبيعات خلال العام 2015

رام الله - دنيا الوطن

حققت فروع شركة سبيتاني تنزيلات احدى سلسلة شبكة شركة أكرم سبيتاني و أولاده خلال العام 2015  نجاحاً كبيراً  في المبيعات  متجاوزة بذلك كل التوقعات  ، فقد تميزت بمجالاتٍ مختلفة ، في الخدمات و الاهتمام  بالزبائن ، و العمل بشكل مستمر  على تطوير الفروع و إعتماد أجهزة ذات كفاءة عالية .

و يعود الفضل في تحقيق هذا النجاح لكادر موظفي سبيتاني تنزيلات  في مختلف الفروع ، الذين يبذلون كامل جهودهم و يعملون بكل إخلاص و روح متعاونة ، لتوفير كافة طلبات الزبائن ، و التعامل معهم بأسلوب راقي و مُهذب .

و السعي بشكل دائم لتحسين المستمر للفروع من توسيع و ترتيب أماكن عرض البضائع ،  فقد افتتحت الشركة خلال العام 2015 فرعاً جديداً في قلب مدينة القدس "سبيتاني تنزيلات –القدس" و تحديداً في منطقة شارع صلاح الدين أكثر الأماكن حيويةً في المدينة المقدسة ، ليكون بذلك الفرع السادس من فروع التنزيلات بعد (البيرة 1 ، البيرة 2 ، نابلس ، بيت لحم ، الخليل ، الرام ) ، و قريباً جداً تستعد الشركة لإفتتاح الفرع السابع و الثاني في محافظة نابلس  في منطقة شارع رفيديا .

و ايضاً العمل على توفير تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية و الكهربائية ، و متابعة كل ما هو جديد بهذا الخصوص و العمل على توفيره للزبائن ؛ تحت شعار (ضمان سبيتاني ، جديد في الكرتونة ، أقل الاسعار )   . 


بالإضافة لمجموعة كبيرة من الحملات و العروض التي أطلقتها خلال العام 2015 ، و التي سعت من خلالها لتلبية احتياجات الزبائن  ، و مواكبة كل المناسبات و الأعياد و إطلاق مجموعة من العروض المميزة الخاصة بها.

و ختاماً تتقدم أسرة سبيتاني تنزيلات  شكرها الكبيرو تقديرها لجمهور الزبائن الكرام ، عامل الأساس الأول لنجاح الشركة و إستمرارها ، و آملين أن نكون دائماً في خدمتكم و عند حسن ظنكم .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سبيتاني تنزيلات" تحصد نجاحاً كبيراً في المبيعات خلال العام 2015 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى