الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

سلطه جوده البيئه والضابطة الجمركية يضبطان شاحنه اسرائيلية للنفايات الخطرة في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
ضبطت سلطه جوده البيئه في مدينة قلقيلية وبالتعاون مع الضابطه الجمركية مساء امس شاحنهممتلئه بالنفايات الصناعيه خارجه من مستوطنه كرني شمرون .

 وكانت سلطةجودة البيئة رصدت ضبطها بين قريتي كفر ثلت وعزون، حيث تبين بان الشاحنة تعودلمواطن من بلدة كفر برا بالداخل الفلسطيني المحتل ، واستجوبت الضابطة الجمركيةالذي تبين بانه يعمل في مجال تهريب النفايات من المستوطنات الاسرائيلية ، فيمااعدت سلطة جودة البيئة المحاضر حسب الأصول ، بعد تفريغ طواقم بلدية قلقيلية للشاحنة للوقوف على محتوياتها . واشار مديرسلطة جودة البيئة في قلقيلية م. عصام القاسم بان الشاحنة تحتوي على خليط من مخلفات الصناعات الكيميائيه والدهانات وغيرها ، وتم التحفظ على الشاحنه والسائق لتسليمهمالى الارتباط العسكري، مؤكدا ً بان الخروقات الاسرائيلية للبيئة الفلسطينيةلن تمر دون حساب .

وبين القاسمبان سلطة جودة البيئة اعدت كافة المحاضر والنماذج المتعلقة بالخروقات الاسرائيلية لتقديم شكوى فلسطينية ضد " اسرائيل " لسكرتاريا اتفاقية بازل بشأنالتحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود، بالاضافة الى تقديم شكوىللارتباط المدني الفلسطيني بهذة القضية . 

وشدد القاسم بان سلطة البيئة ستلاحق كل من يتعامل مع المقاولين على نقل النفايات الاسرائيليةمثمنا دور الضابطه الجمركية على دورها المتميز مؤكدا على اهمية تعزيز التعاونوالتنسيق المشترك في مثل هذة القضايا لوضع حد للانتهاكات الاسرائيلية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلطه جوده البيئه والضابطة الجمركية يضبطان شاحنه اسرائيلية للنفايات الخطرة في قلقيلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى