الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

نجاة أبوبكر: أحد وزراء الحكومة حصل على مبلغ مالي من موارد حكومية يزيد عن ثمانمائة الف شيكل لتفيذ مشروع خاص !

رام الله - دنيا الوطن
طالبت النائب الدكتورة نجاة ابوبكر جميع جهات صنع القرار بضرورة التحرك العاجل لمنح المعلمين حقوقهم وانصافهم والعمل الجدي لحل هذه المسالة الهامه بشكل جدي وجذري لان كل الاتفاقيات السابقة والحالية التي يتم تداولها منذ خمس سنوات هي مجرد حبر على ورق ولاتمنحهم الحد الادنى من حقوقهم وخاصة في ظل تاكل الرواتب وغلاء المعيشة وان كل مايتم التوقيع علية لاينفذ ماليا تحت حجة الوضع المالي والازمة المالية .

ودعت ابوبكر رئيس الحكومة الى السرعة في حل القضية وتخصيص موا زنات مالية لهذا الغرض وخاصة ان الكثير من الموظفين في الوزارت والمؤسسات يتلقون رواتب ونثيرات كبيرة جدا بالمقارنة مع المعلمين المهضومة حقوقهم ولذلك يجب العمل ايضا على تاسيس صندوق لابناء التربية والتعليم حتى يكونوا قادرين على تدريس ابناءهم في الجامعات حيث ان رواتبهم الحالية لاتكفيهم لمتطلبات الحياة الاساسية وان المعلمين لهم الفضل الكبير في تعليمنا جميعا ومن حقهم ان يدرسوا ابنائهم .

وقالت ابوبكر ان الازمة المالية التي يتم التحجج بها لاتسري على الجميع حيث ان سلم التعيينات في الوظائف الكبرى والمستشارين والمخصصات المالية يتم تنفيذه وهنالك احد وزراء الحكومة الحالية حصل على مبلغ مالي من موارد حكومية يزيد عن ثمانمائة الف شيكل لتفيذ مشروع خاص وغيره الكثيرون .

ولذا على الجميع التحرك السريع لمنح المعلمين حقوقهم المالية بشكل جدي وكامل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجاة أبوبكر: أحد وزراء الحكومة حصل على مبلغ مالي من موارد حكومية يزيد عن ثمانمائة الف شيكل لتفيذ مشروع خاص ! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى