الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

صور نشرتها دنيا الوطن لمراسم يوم الحب في غزة ... تسببت بالكشف عن حالة خيانة زوجية

خاص دنيا الوطن

تجولت كاميرا " دنيا الوطن " في أكثر المناطق حيوية في قطاع غزة لرصد حركة الناس ومراسم إحتفالهم بيوم الحب، حيث إمتلأت بعض المناطق بعشرات بل مئات الرجال والنساء سواء المتزوجون أو الخاطبون مُرتدين ملابس حمراء اللون ومٌقدمين لبعضهم الهدايا تعبيراً عن حبهم كما هو متعارف حول العالم . 

الكثير من النساء شعرن بالسعادة الغامرة يوم أمس الموافق 14 / 2 ، حيث قضين أوقاتا جميلة وشاعيرية مع شركاء عمرهن، هذا عدا عن حصولهن على هدايا قيمة أو حتى رمزية كوردة حمراء أو " دبدوب " أو حتى كلمة حب جميلة. 

أما عن بطلة قصتنا فهي أقلهن حظاً بل أتعسهن إن صح التعبير، حيث قامت بفتح صفحة " دنيا الوطن " كعادتها لتصفح الأخبار، فلفت نظرها خبر عن مراسم يوم الحب في غزة مما دفعها لدخوله بكل شغف وبرائة، فكانت الصدمة عندما وجدت صورة لزوجها من بين تلك وهو خارج من أحد محال الهدايا والورود. 

أي إمرأة ستشعر بسعادة غامرة عندما تجد صورة لزوجها وهو خارج من أحد محال الورد والهدايا في يوم الحب العالمي فهذا يعني أنها ستحصل على هدية بكل تأكيد ... ولكن تلك المسكينة قليلة الحظ قد وجدته خارج من المحل وممسك في يده إمرأة أخرى. 

لسوء حظه أنه وقف أمام عين كاميرتنا، لتكشف زوجته المسكينة .. وهي جالسة في البيت خيانته الزوجة، وهو أب لأطفال صغار. 

ملاحظة : نتحفظ على ذكر الاسم أو اعادة نشر الصورة بطلب من العائلة التي اتصلت بدنيا الوطن صباح اليوم الاثنين ..

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صور نشرتها دنيا الوطن لمراسم يوم الحب في غزة ... تسببت بالكشف عن حالة خيانة زوجية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا