الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الدفاع المدني يتعامل مع 22 حادث إطفاء وإنقاذ نتج عنه 17 الإصابة خلال 24 ساعة الماضية

رام الله - دنيا الوطن
تعاملت طواقم الدفاع المدني خلال يوم الإثنين 15/2/2016 حتى صباح اليوم الثلاثاء 16/2/2016 ، مع 22 حادث منها 11 حالة إطفاء وحوادث حرائق و11 حالة تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة .

حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن أبرز حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة كانت :  إخلاء ثلاث إصابات وصفت بالمتوسطة بحادث تصادم بين مركبتين في بلدة بير نبالا بمحافظة القدس وعملت طواقمنا على إخاء الإصابات وتسليمها لمركبات الهلال الأحمر الفلسطيني.

ست إصابات ما بين الطفيفة والمتوسطة بحادث تصادم بين مركبيتن على مدخل بلدة يعبد جنوب جنين عملت طواقمنا على إخلاء الإصابات وتسليمها لمركبات الهلال الأحمر.

تقديم المساعدة إثر إنقلاب مركبة في بلدة اليامون بمحافظة جنين نتج عن الحادث إصابتين وصفت بالمتوسطة عملت طواقمنا على إخلاء الإصابات وتأمين المكان.

تقديم المساعدة بفتح باب منزل مغلق في مدينة طولكرم.

خمس إصابات بحادث تصادم مركبيتن في مدينة سلفيت عملت الطواقم على إخلاء الإصابات وتسليمها لمركبات الهلال الأحمر.

حوادث الحريق وحالات الإطفاء

وعلى صعيد أخر كانت أبرز حالات الإطفاء والحرائق بجزء من التفاصيل كانت : السيطرة على حريق منزل في بلدة بيت ريما بمحافظة رام الله حيث كانت النيران مشتعلة في المطبخ عملت الطواقم على إخماد النيران ومنع امتدادها الى باقي اجزاء المنزل.

إصابة مسنة بحروق إثر حريق داخل منزل في مدينة دورا بمحافظة الخليل عملت الطواقم على إخلاء المصابة وتسليمها لمركبة الهلال الأحمر والسيطرة على الحريق واخماد النيران.

السيطرة على حريق داخل منزل في منطقة الكوم بمحافظة الخليل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدفاع المدني يتعامل مع 22 حادث إطفاء وإنقاذ نتج عنه 17 الإصابة خلال 24 ساعة الماضية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى