الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

قراقع: جهود مكتب الرئيس والقيادة مستمرة لإنقاذ حياة الأسير القيق

رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع،  جهود القيادة الفلسطينية الحثيثة ومكتب الرئيس محمود عباس ومسؤول ملف المفاوضات د.صائب عريقات وقادة الأجهزة الأمنية لاطلاق حرية الصحفي محمد القيق.من معتقلات الاحتلال. 

 وقال قراقع في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء: " إن مكتب الرئيس يجري اتصالات مكثفة للضغط على حكومة الاحتلال للإفراج عن القيق المضرب عن الطعام منذ 84 يوما.ً منبها لخطورة وضع القيق الصحي، لافتا الى  تعرضه بالأمس لنوبات تشنجات. 

وأكد قراقع أن دولة الاحتلال بكافة مؤسساتها القضائية والأمنية هي دولة عسكرية عنصرية بامتياز، معتبرا طرح المحكمة الاسرائيلية في قضية القيق بمثابة تجميد لقرارات الإعتقال الإداري، وليس إلغاؤها. 

 وأكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن الشعب الفلسطيني قام وسيستمر بواجباته كافة تجاه الاسير محمد القيق في إيصال الرسالة للعالم الخارجي، وتحويلها إلى قضية عالمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قراقع: جهود مكتب الرئيس والقيادة مستمرة لإنقاذ حياة الأسير القيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى