الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الحمد الله يطلع وزير خارجية ايسلندا على انتهاكات الاحتلال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن
أطلع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وزير خارجية ايسلندا غونار سيفينسون على أخر انتهاكات جيش الاحتلال ومستوطنيه، لا سيما استمرار إسرائيل في سياسة العقاب والتنكيل الجماعي وهدم البيوت والتهجير القسري.

وبحث الحمد الله مع سيفينسون خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه برام الله، أخر التطورات السياسية والاقتصادية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال الحمد الله: "نشيد بدعم ايسلندا المستمر لحقوق شعبنا المشروعة في الحرية وتقرير المصير، ودورها في مساندة الفلسطينيين في المحافل الدولية." مطالبا ببذل مزيد من الجهود لدعم مساعي القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود
عباس والحكومة في توفير حماية لأبناء الشعب الفلسطيني.

وجدد رئيس الوزراء تأكيده على التزام القيادة بحل الدولتين، مشيرا إلى ضرورة تبني المجتمع الدولي لإطار سياسي جديد ودعم عقد مؤتمر دولي للسلام يكفل وقف الانتهاكات الإسرائيلية، خاصة سياستها في مصادرة الأراضي والاستيطان التي تقوض حل الدولتين والعملية السياسية برمتها، ويضمن إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

7de746338f.jpg

4afe20a317.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحمد الله يطلع وزير خارجية ايسلندا على انتهاكات الاحتلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا