الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الأحتلال يعتقل شابا من صانور جنوب جنين بزعم حيازته سكين أثناء تواجده بالقدس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جنين-دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،اليوم الثلاثاء، شاباً فلسطينياً وسط مدينة القدس، بادّعاء حوزته سكّيناً.

وذكرت مصادر محلية لمراسلنا، أن قوات من شرطة الأحتلال، اعتقلوا الشاب "سليم محمد أحمد ولد علي" (29 عاما) من قرية صانور جنوب جنين ,لحظة تواجده قرب "باب العامود" وسط القدس، بعد أن قاموا بتكبيله، حيث تم اقتياده إلى أحد مراكزها في المدينة المحتلة للتحقيق معه.

وزعمت شرطة الأحتلال, أن عناصرها أحبطوا عملية طعن, اليوم في منطقة “باب العامود”، حيث اعتقلوا شاباً فلسطينياً ,من مدينة جنين، وبحوزته سكيناً.

وذكرت مصادر محلية لـ"دنيا الوطن" أن الشاب ولد علي ,المعيل الوحيد لعائلته ,وتوجه الى داخل الأراضي المحتلة,بهدف العمل ,حيث تواجه عائلتة ظروف أقتصادية صعبة.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الطفلة راما جعابيص (15 عاماً) قرب "باب العامود" بادّعاء محاولتها القيام بعملية طعن
وكثرت في الآونة الأخيرة الادعاءات الإسرائيلية بمحاولة مواطنين فلسطينيين تنفيذ عمليات طعن ضد عناصر عسكرية أو مستوطنين يهود، في محاولة لتسويق حجج جديدة تبرّر إقدام جيش الاحتلال على اعتقال وتصفية عدد أكبر من الفلسطينيين وبوتيرة متصاعدة.

2d1ca2b92d.jpg

79cb9517b0.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأحتلال يعتقل شابا من صانور جنوب جنين بزعم حيازته سكين أثناء تواجده بالقدس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى