الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وصف السجن الذي سيقضي فيه "أولمرت" محكوميته : يتقاضى راتب وله غرف متعددة لكافة الاستخدامات !

  • 1/2
  • 2/2

ترجمة/ توفيق أبو شومر

أمضى، أولمرت رئيس بلدية القدس الأسبق عقدين، منها ثلاث سنوات رئيس وزراء،2006-2009 دخل السجن يوم 15/2/2016 ليقضي تسعة عشر شهرا، في سجن، معتسياهو في بلوك 10 وهو سجن لحاملي بطاقات، الفي آي بي، من الشخصيات البارزة.
في السجن ست غرف، كل غرفة فيها ثلاثة أسرة مع شاور وحمام، وطاولة، ومقعد، وتلفزيون، وفي السجن غرفة اجتماعات، وغرفة للمحامين، وغرفة للزيارات الحميمية الخاصة، وكنيس، ومكان للرياضة، وتلفون عمومي، وهو السجن الأكبر في إسرائيل جُدِّد بمبلغ 4 مليون أخيرا.
في السجن 1190 سجينا، فيه رئيس الدولة السابق، موشيه كتساف.
- سيُخصص لكل سجين حارس خاص لخدمته، ولمنعه من الإضرار بنفسه.
- يخضع السجين للإجراءات التالية:
تفتيش السجين،وإيداع الأغراض الشخصية، ثم يُصوَّر، ويُسلَّم ملابس السجن، وبطانيات، ومواد تنظيف، ثم يخضع للفحص الطبي،ثم يلتقي بمختص في علم النفس.
- يسمح للسجين باصطحاب أربعة أزواج جوارب، وفوطتين، وبدلتي ، وبطانيات خاصة، وحذاءين رياضيين، وملابس صلاة، تاليت، وتفلين، ويسمح بلبس الملابس المدنية داخل غرفة السجن.
- يتقاضى راتبا شهريا 1500 شيكل، ويمكنه شراء حاجاته من دكان السجن الذي يُفتح مرتين في الأسبوع.
- للسجين حق رفع دعاوى قضائية ، يسمح بالزيارة مدة نصف ساعة.
- يصحو في السابعة لتناول الإفطار، وفي السابعة والنصف عمل داخل السجن، وفي العاشرة والنصف يجري عد السجناء، ثم الغداء، ويجري عدُّ آخر في المساء ، ثم فترة عمل، يقدم العشاء من 5-6 ثم نشاط، ثم عد أخير، ثم إطفاء الأضواء للنوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وصف السجن الذي سيقضي فيه "أولمرت" محكوميته : يتقاضى راتب وله غرف متعددة لكافة الاستخدامات ! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا