الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزير الصحّة: مشافينا جاهزة لاستقبال وعلاج القيق

رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الصحّة د. جواد عوّاد على جاهزية مجمّع فلسطين الطبّي برام الله لاستقبال وعلاج الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق.

وقال الوزير في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس محمود عبّاس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد لله على اتصال دائم مع الوزارة من أجل تهيئة كافة متطلبات العلاج للأسير القيق، لا سيما بعد إعلان المحكمة العليا للإحتلال عن عقد جلسة، اليوم، للنظر في التماس نقله من مستشفى العفولة الإسرائيلي إلى مجمّع فلسطين الطبي برام الله.

وأشار د.عواد إلى خطورة الوضع الصحّي الذي يعانيه الأسير في اليوم الرابع والثمانين لإضرابه عن الطّعام، مطالباً جميع المؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتدخل العاجل والفوري لحماية القيق.

يُذكر أن الأسير القيق قد رفض مقترحات المحكمة العليا بتلقي العلاج في مستشفى العفولة ومستشفى المقاصد بالقدس، مؤكداً على استمراره في الإضراب حتى نيل حريته وتلقي العلاج في رام الله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الصحّة: مشافينا جاهزة لاستقبال وعلاج القيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى