الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

عريقات يلتقي وفداً برلمانياً سويدياً والمبعوث الأوروبي لعملية السلام

رام الله - دنيا الوطن
التقى الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وفداً برلمانياً سويدياً ترافقهم القنصل السويدي العام ، والمبعوث الأوروبي لعملية السلام فرناندو جنتليني، كل على حده.
وعبر عريقات عن تثمين الشعب الفلسطيني العميق لقرار الحكومة السويدية الاعتراف بدولة فلسطين، مؤكداً أن هذا موقفاً أخلاقياً شجاعاً يستند إلى الشرعية الدولية والقانون الدولي ، داعياً كافة دول الاتحاد الأوروبي التي لم تعترف بدولة فلسطين على حدود 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية القيام بذلك بشكل فوري ودون تردد أن ارادت فعلاً الحفاظ على خيار الدولتين أمام عبث وإصرر سلطة الاحتلال( إسرائيل) على الاستمرار برفض خيار الدولتين على حدود 1967 ، والإملاءات والمستوطنات وفرض الحقائق على الأرض.

ودعا عريقات المبعوث الأوروبي، لاستمرار بذل كل جهد ممكن للإفراج عن الصحفي الأسير محمد القيق، محملاً الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن سلامته وحياته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عريقات يلتقي وفداً برلمانياً سويدياً والمبعوث الأوروبي لعملية السلام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى