الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اعتقال 3 شبان تسللو شرق رفح وتوغل وسط القطاع

غزة - خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 شبان تسللوا لكيبوتس شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء.

وأفاد مراسل "دنيا الوطن" نقلاً عن شهود عيان أن 3شبان، تسللوا عبر ثغرة في السياج قرب بوابة "المطبق" العسكرية، التي تقع على الحدود الشرقية لرفح.

ولفت المراسل أن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلتهم بعد تسللهم داخل الحدود، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم إلى داخل جيبات عسكرية لجهة مجهولة للتحقيق معهم.

وفي السياق توغلت عدة جرافات اسرائيلية في أراضي المواطنين، صباح اليوم الأربعاء، شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن أربع جرافات عسكرية توغلت خارج الشريط الحدودي لمسافة (70) مترًا خارج السياج الحدودي في أراضي المواطنين، انطلاقًا من موقع بوابة المدرسة العسكري، تساندها عدة آليات عسكرية داخل السياج.

وأشار المراسل إلى أن الجرافات شرعت في أعمال تسوية وتجريف خلال تحركها باتجاه شرقي البريج شرق المحافظة الوسطى، وسط إطلاق نار متقطع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

يذكر أن قوات الاحتلال تتعمد في الآونة الأخيرة، التوغل داخل أراضي المواطنين واطلاق النار على المزارعين الذين يحاولون الوصول إلى أراضيهم الزراعية القريبة من السياج الفاصل على طول الحدود مع قطاع غزة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقال 3 شبان تسللو شرق رفح وتوغل وسط القطاع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى