الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

فتح : الحكم الإداري على أبو الليل هو دليل على سياسة التصعيد الاسرائيلي

رام الله - دنيا الوطن

أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في القدس المحتلة قرار الاحتلال الإسرائيلي بالحكم الإداري على عضو المجلس الثوري للحركة جمال أبو الليل لمدة ستة اشهر

وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها في القدس المحتلة رأفت عليان أن هذا قرار مبيت لدى حكومة الاحتلال تسعى من خلاله إلى التصعيد في الأراضي الفلسطينية . 

وأكد عليان ان صمت العالم على الجرائم الإسرائيلية وخاصة الصمت على قضية الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق جعل إسرائيل تتمادى في بطشها وسياستها العنصرية لتصل إلى تكرار هذه الأحكام الإدارية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقياداتنا الوطنية. 

ودعى عليان القيادة الفلسطينية إلى مزيدا من التحرك ومضاعفت الجهود لوقف هذه الإنتهاكات الإسرائيلية ضد قيادات وأبناء شعبنا الفلسطيني.

وختم عليان أن اعتقال القائد الفتحاوي جمال أبو الليل لن يثنينا عن الاستمرار بالمقاومة حتى إزالة الاحتلال محذرا في نفس الوقت من هذا التصعيد الإسرائيلي والذي وصفه بأنه لن يجلب الأمن والأمان لهذا الاحتلال الإسرائيلي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فتح : الحكم الإداري على أبو الليل هو دليل على سياسة التصعيد الاسرائيلي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى