الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

خانيونس: إنهاء التحقيقات في جريمة قتل امرأة لزوجها

رام الله - دنيا الوطن
أنهت النيابة العامة بإشراف النائب العام د. إسماعيل جبر التحقيق وتوقيع لائحة الاتهام ضد القاتلة (ن.ع) 26 عام , المتهمة بقتل زوجها المجني عليه/ رياض حلمي عبد الرحيم أبو عنزة من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة , وذلك بعد تدقيق الملف من قبل النيابة الكلية والمكتب الفني لإثبات الأدلة القطعية بارتكاب القتل قصداً .

وأوضح د. جبر أنه تم اتهام القاتلة بثلاث تهم وهي القتل قصداً , والخطف بقصد القتل , وحمل أداة مؤذية في مناسبة غير مشروعة .

وشرح د. جبر أن قاتلة زوجها استدرجت المجني عليه وخطفته بقصد القتل , وذلك عن طريق الحيلة بعد ايهامه بأنها تنوي الحصول على سلفة مالية من إحدى صديقاتها من منطقة المحررات غرب خان يونس , ولأجل توصيلها الى ذلك المكان , وبعد أن وصلت المكان المخطط له قامت بطعن زوجها عدة طعنات نافذة في جميع أنحاء جسده , وخاصة في الرقبة , وذلك بعد أن أعدت العدة وبدم بارد ودون استثارة آنية وبقصد منها وبوجه غير مشروع , باستخدامها سكينتين بمقبض أسود بلاستيكي لقتله .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خانيونس: إنهاء التحقيقات في جريمة قتل امرأة لزوجها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى