الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل معالي محافظ سلطة النقد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في مكتبه اليوم، معالي محافظ سلطة النقد عزام الشوا والوفد المرافق الذي ضم رئيس وحدة الرقابة والتفتيش عوني الاحمد ومدير مكتب معالي المحافظ رولا معلوف ومدير دائرة العلاقات العامة ايرين سعاده ومسؤول العلاقات الداخلية ادهم رضوان .

واشاد المحافظ البلوي بالجهود التي تبذلها سلطة النقد في تنظيم عمل البنوك والمصارف ومساعيها لتنمية الاقتصاد بالشراكة مع مؤسسات الدولة ، مثمنا كذلك دور البنوك بما تقدمه من مسؤولية اجتماعية. واستعرض البلوي واقع محافظة سلفيت وجهود التنمية في قطاعاتها المختلفة وما تعانيه المحافظة جراء انتهاكات الاحتلال والمتمثلة في تصاعد وتيرة الاستيطان التي تعيق إحداث تنمية حقيقية .

وبين معالي محافظ سلطة النقد إلى أن زيارة محافظة سلفيت تأتي في سياق التواصل مع كافة محافظات الوطن، والتعرف عن قرب على احتياجات المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه ، والاجتماع برجال الأعمال وممثلي القطاعات المصرفية والاقتصادية بالمحافظة.

cdfd841db7.jpg

25ca3b856b.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل معالي محافظ سلطة النقد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى