الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزيرالأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس في زيارة لمدينة دورا

رام الله - دنيا الوطن

زار وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس والوفد المرافق له مدينة دورا ،وكان في استقبالهم رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة  ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية زياد رجوب ومدير مدرية الأوقاف في جنوب الخليل ناصر دودين وأمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين اليوم بزيارة لمدينة دورا.

هذا واستهلت زيارة الوزير بلقاء رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة الذي أبدى سروره بهذه الزيارة ،والدور الايجابي لوزارة الأوقاف في دعم المدينة ،وأشار رئيس البلدية إلى ضرورة إنصاف محافظة الخليل وتقسيم المناطق إلى محافظات وليس اقاليم للحصول على مشاريع حيوية كالصرف الصحي وغيره ، كما وأكد على ضرورة التعاون وتظافر الجهود والارتقاء لخدمة الوطن.

عبر الوزير الشيخ ادعيس عن سعادته الكبيرة لهذه الزيارة ،وأشار إلى الموقف البطولي للأسير محمد القيق المضرب عن الطعام من اجل نيل الحرية كما وادن جرائم الاحتلال وصمت المجتمع الدولي ،وأثنى على جهود البلدية في إنشاء مقر دار تحفيظ القران ،و مقر لمدرية الأوقاف في مدينة دورا ،كما أشاد للتطوير والازدهار الذي تعيشه المدينة في مختلف النواحي.

بعد ذلك توجه الوزير ادعيس والوفد المرفق له بجولة في المدينة لزيارة خيمة الاعتصام التي أقيمت للأسير القيق ،ومن ثم إلى مقر دار تحفيظ القران حيث اطلع على أهم مرافق المدينة الحديثة وبنيتها الأساسية. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزيرالأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس في زيارة لمدينة دورا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى