الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزير الاتصالات يفتتح مؤتمر فلسطين لنظم المعلومات الجغرافية GIS

رام الله - دنيا الوطن
  افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د علام موسى اليوم الاربعاء في رام الله مؤتمر فلسطين لنظم المعلومات الجغرافية GIS الذي تنظمه شركة الراعي الصالح الهندسية ممثلة بمديرها العام م. ميخائيل يونان وبالشراكة مع بلدية رام الله مثلة برئيس البلدية السيد موسى حديد.

ورحب د. موسى بالقائمين على هذا المؤتمر الذي يهدف الى نقل المعرفة والتكنولوجيا الى فلسطين ويشكل لقاء وطنيا للعاملين في المجال التكنولوجي وكونه حلقة وصل بين كافة القطاعات العامة والخاصة والأكاديمية.

وأوضح د. موسى أن ما توفره المعلومات الجغرافية من ربط بين المعلومات الوصفية والمعلومات المكانية والقدرة التحليلة العالية جعلها أداة قوية تساهم في تطوير عمل المؤسسات والهيئات المحلية، وصولا الى تقديم افضل خدمة  بأفضل جودة واقل وقت،  وذلك من خلال ما تتيحه هذه النظم من مزايا وأدوات، كأدوات الملاحة البرية والبحرية والجوية ونماذج وأنماط تمثيل الشبكات والطرق و التخطيط العمراني، بالإضافة الى  الاستدلال والوصول الى العناوين بسهولة عبر الموبايل وأجهزة الملاحة.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاتصالات يفتتح مؤتمر فلسطين لنظم المعلومات الجغرافية GIS في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا