الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الوزير الحساينة يتفقد الأعمال التطويرية في شارع رافات- رام الله

رام الله - دنيا الوطن
وزير الأشغال العامة والاسكان د.مفيد الحساينة يتفقد الأعمال التطويرية لشارع رام الله-رافات المدخل الجنوبي، ورافقه في جولته وكيل الوزارة م.فائق الديك وعدد من المدراء العامين، وكان في استقبال وفد الوزارة، المدير الفني للمشروع د.داوود القواسمي وعد  من المهندسين المشرفين عليه.

حيث يتضمن المشروع اعادة تأهيل الطريق بين رام الله ورافات بطول 2.2 كم، 1.7 خارج حدود بلدية رام الله، و500 متر داخل حدود البلدية، ويتضمن انشاء طبقات رصف جديدة، وجدران استنادية، وشبكة تصريف مياه الأمطار، وخطوط مياه وأرصفة.

حيث شرح القواسمي للوزير سير المشروع منذ ابتدائه في اكتوبر، ومحاولتهم للتغلب على المعيقات التي تواجههم مثل ظروف فصل الشتاء، وأنهم سيبذلون ما بوسعهم لتسليم المشروع في الوقت المحدد له في شهر مايو.

وشكر القواسمي وزارة الأشغال ودعم الوزير الحساينة لهذا المشروع المهم كونه شارع رابط بين رام الله والقدس وهو الشارع المباشر الوحيد الى مدينة رام الله.

وثمن الوزير الحساينة العمل وجهود الشركة المشرفة على المشروع، كما شكر طاقم المهندسين، وأكد أنه سيعمل دائما على جعل مثل هذه المشاريع المهمه على سلم الأولويات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوزير الحساينة يتفقد الأعمال التطويرية في شارع رافات- رام الله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى