الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

ادعيس يصادق على ترخيص 4 لجان زكاة جديدة في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
 صادق سماحة الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني على شهادات ترخيص 4 لجان زكاة جديدة ، حيث يأتي الترخيص ضمن الرؤيا والمنهجية بترخيص اللجان الفاعلة ومنح الاستقلالية للجان محلية اثبتت جدارتها وقدرتها على الثبات بوجود بنى تحية لها، وقد شمل هذا الترخيص ترقوميا وسعير وبني نعيم والظاهرية .

وبين ادعيس ان لجنة زكاة بني نعيم وترقوميا والظاهرية تم فصلها ومنحها إستقلالية ذاتية بالعمل والتبعية المباشرة لصندوق الزكاة في الوزارة ، فيما شمل ترخيص لجنة زكاة سعير لتكون تابعة للجنة زكاة شمال الخليل .

جاء هذا الاعلان خلال زيارته لبلدية سعير ولقائه رئيس البلدية ، وبحضور أعضاء ورؤساء لجان الزكاة حيث أكد سماحتة على أهمية الدور الفاعل الذي تقوم به لجان الزكاة في محاربة الفقر وإدخال البهجة على أسر الأيتام واهتمام صندوق الزكاة الفلسطيني بفتح الآفاق دولياً أمام المساعدات للفقراء والمحتاجين والاهتمام بالمرافق الصحية والتعليمية النموذجية لخدمة الفقراء والمحتاجين.

كما قام ادعيس بزيارة مدينة دورا والتقى رئيس البلدية الذي ابدى سروره بهذه الزيارة والدور الايجابي لوزارة الاوقاف في دعم المدينة .

وتفقد ادعيس خلال جولته مقر دار القران الكريم ومقر مدرية اوقاف دورا ، بعد ذلك توجه والوفد المرافق له بزيارة خيمة الاعتصام للتضامن مع الاسير محمد القيق مشيرا الى موقفه البطولي لنيل حريته .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ادعيس يصادق على ترخيص 4 لجان زكاة جديدة في الخليل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى