الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

محتجون يغلقون مكتب الصليب الاحمر بالخليل

رام الله - دنيا الوطن
قام محتجون باغلاق مكتب بعثة الصليب الاحمر الدولي في الخليل، ومنعوا الموظفين من الدخول أو الخروج من المبنى، احتجاجاً على استمرار اعتقال الصحفي محمد القيق من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت مصادر محلية، إن مجموعة من المواطنين يُقدر عددهم بنحو 25 شخصاً، قاموا بتسليم موظفي البعثة رسالة احتجاج على استمرار اعتقال الاسير الصحفي القيق والمضرب عن الطعام منذ 86 يوماً.

وطالب المحتجون والذين أطلقوا على انفسهم -ناشطون لأجل الاسير محمد القيق- باغلاق مكتب بعثة الصليب الاحمر في الخليل، كونه لم يقدم أي مساعدة تفضي للافراج عن القيق، على حد قولهم.

وأشار أحد المحتجين الى أن الرسالة التي سلمت لموظفي الصليب الاحمر، طالبتهم بمزيد من العمل والضغط على حكومة الاحتلال للافراج عن الاسير القيق والمحتجز في مستشفى العفولة، كما وعبروا عن اسفهم للاجراء الذي يقومون به.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محتجون يغلقون مكتب الصليب الاحمر بالخليل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى