الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

بنك الاردن يطلق حملة تمويل السيارات العمومي للخطوط الخارجية بين المدن"رخصتك العمومية هي ضمانك"

رام الله - دنيا الوطن
  أطلق بنك الاردن حملة جديدة لتمويل السيارات العمومية للخطوط الخارجية بين المدن بضمان رخصة القيادة العمومية تحت عنوان " رخصتك العمومية هي ضمانك" وبدون كفيل. على أن تكون هذه الرخصة صادرة منذ 5 أعوام كحد أدنى ولا يقل عمر المقترض عن 30 عاما عند طلب القرض، كما وتصل فترة السداد لهذا القرض إلى 48 شهرا، ويشمل السيارت المستعملة والجديدة.

  صممت هذه الحملة بأفضل الشروط والمزايا لتخدم شريحة سائقي العمومي وذلك بدعمهم لتحسين دخلهم وتحقيق أحلامهم، دون ارتباطهم بكفلاء أو اي التزامات اضافية. بالإضافة إلى أن أهمية قطاع السيارات العمومية في المجتمع، وأهمية تطويرة وتحسينه ليلائم حاجات المواطن وليكون على مستوى عالي من الأمان والراحة كان من الاهداف الرئيسية لهذا المنتج.

وأشار المدير الاقليمي لبنك الاردن السيد/ حاتم الفقهاء، أن هذه الحملة الجديدة تأتي لتؤكد على دور البنك في تقديم خدمات مصرفية  لكافة الشرائح، وذلك  لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم بحسب مقدرتهم وذخلهم الشهري.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنك الاردن يطلق حملة تمويل السيارات العمومي للخطوط الخارجية بين المدن"رخصتك العمومية هي ضمانك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى