الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الأسطل يعزي والعرب بوفاة المفكر الكبير محمد هيكل

رام الله - دنيا الوطن

 تقدم الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، بالتعزية لمصر والعرب بوفاة ورحيل المفكر السياسي والدبلوماسي والكاتب والصحفي الكبير محمد حسنين هيكل.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على صفحة الفيس بوك:"رجل الإعلام والسياسة، محمد حسنين هيكل يرحمه الله؛ نتقدم بالتعزية إلى آله وذويه، ومصر والعرب كلهم، ولا سيما رجال الصحافة والسياسة والإعلام وسائر المهتمين، فإنا لله وإنا إليه راجعون".

واضاف:" حينما أسطر هذه الكلمات تحضرني صورة هذا الرجل، وصوته الهادئ ينساب في رفق إلى أذني، وليس بالضرورة أن تتفق مع من تستمع إليه وتسلم في كل شيء، ولكن يكفي أن تتمتع وهو يفتح لك أبواب المعرفة في كثير مما لم تعاصره وما لم تره وما لم تسمعه".

وشدد الشيخ الأسطل:"على أن المفكر والكاتب محمد حسنين هيكل -رحمه الله- قد كان مدرسة وأي مدرسة، في التجربة والسن، وقد عمر العمر المديد، وكان واسع العطاء، عميق الأثر، وكما يقال لقد كان قيمة وقامة، ليس في وحدها بل وفي بلاد العروبة كلها".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأسطل يعزي مصر والعرب بوفاة المفكر الكبير محمد هيكل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا