الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

القيق يطلب رؤية زوجته وأطفاله بعد تدهور أوضاعه الصحية

رام الله - دنيا الوطن
أكدت عائلة الأسير الصحفي محمد القيق، أن ابنهم دخل في مراحل خطيرة جداً، ويطلب رؤية زوجته وأطفاله.

ونقلت العائلة عن محامي الصحفي القيق، أن ابنهم تعرض لأعراض جلطة قلبية، إثر تعرضه لقبضات حادة تحديداً في منطقة القلب، وطلب رؤية زوجته وأطفاله بأسرع وقت.

وكانت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب، قال إن آخر تقرير من مستشفى العفولة الذي صدر مساء اليوم الخميس، يشير إلى ظهور مقلقة وخطيرة على صحة الأسير القيق، والتي قد تكون بداية جلطة تهدد حياته وفقدانه بشكل مفاجئ.

وأوضحت الخطيب، في بيان صدر عن هيئة شؤون الأسرى أن القيق يعاني حاليا من آلام شديدة بالصدر وتمتد لليد اليسرى، وتشنجات بالأرجل وصعوبة وثقل بالكلام.

وأضافت الخطيب "يصاب محمد بنوبات من الهزل والضعف في كافة أنحاء جسده، حيث لا يستطيع تحريك أي من أطرافه ويعاني من صعوبة كبيرة بالتنفس وأحيانا كثيرة يشعر بالاختناق، والأوجاع والآلام تزاد بشكل مستمر".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القيق يطلب رؤية زوجته وأطفاله بعد تدهور أوضاعه الصحية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا