الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اصابة اسرائيليين في عملية دهس برام الله واستشهاد المنفذ : هذا آخر ما كتبه على

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رام الله - دنيا الوطن
قتلت قوات الاحتلال شابا بعد تنفيذه عملية دهس أدت لإصابة جنديين، وذلك عند بلدة سلواد شرق رام الله بعد عصر اليوم الجمعة.

وأفادت مصادر صحفية أن الشاب عابد رائد حامد (22 عاما) هاجم مجموعة من الجنود بمركتبه أثناء المواجهات عند المدخل الغربي للبلدة، ما أدى لإصابة جنديين بشكل مباشر، مبينة، أن جنود الاحتلال أطلقوا عددا كبيرا من الرصاص على الشاب وقتلوه على الفور.

والشهيد عابد طالب جامعي يدرس الصحافة والإعلام في جامعة بيرزيت، وهو من بلدة سلواد التي نفذ العملية عند مدخلها.

وأضافت، أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى بلدة سلواد بعد ذلك، إضافة لعدد من سيارات الإسعاف التابعة لنجمة دواود الإسرائيلية، وأن جنود الاحتلال شرعوا بإطلاق قنابل الغاز بكثافة على أهالي البلدة لأجبارهم على الابتعاد عن موقع العملية.

وهذه العملية هي الثانية اليوم، حيث نفذ الشاب محمد أبو خلف من كفر عقب عملية طعن في القدس صباحا أدت لإصابة جنديين أيضا قبل استشهاده، وهي العملية الثالثة بنفس الطريقة وفي يوم جمعة أيضا وعند المدخل الغربي لبلدة سلواد كذلك خلال الانتفاضة الحالية.

وهذا آخر ما كتبه الشهيد على صفحته على

07b3652182.jpg

d5b924704c.jpg

e6b965580a.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اصابة اسرائيليين في عملية دهس برام الله واستشهاد المنفذ : هذا آخر ما كتبه على فيسبوك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا