الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وفد جزائرى يقدم العزاء باسم "بوتفليقة" إلى أسرة الكاتب محمد حسنين هيكل

قدم وفد جزائرى باسم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الجمعة، واجب العزاء إلى أسرة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، والذى وافته المنية يوم الأربعاء الماضى.

وتوجه الوفد الجزائرى، الذى ضم كلا من بن عمر زرهونى وسعد الدين نويوات مستشارين برئاسة الجمهورية، وسفير الجزائر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية نذير العرباوى، والدبلوماسى الجزائرى الأسبق الأخضر الإبراهيمى، إلى منزل الفقيد، حيث قدم لعائلته التعازى والمواساة بهذا المصاب الجلل باسم الرئيس بوتفليقة.

وقد سلم المستشار عمر زرهونى نسخة من رسالة التعازى التى وجهها الرئيس الجزائرى بوتفليقة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعائلة الفقيد والشعب المصرى إثر هذا المصاب الجلل.

وكان فى استقبال الوفد الجزائرى حرم الفقيد هيكل وأفراد عائلته، وكذا الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد جزائرى يقدم العزاء باسم "بوتفليقة" إلى أسرة الكاتب محمد حسنين هيكل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى